اخبار

تصريحات جديدة للقيادي بتحالف صمود خالد سلك

متابعات | موجز الأحداث

تصريحات جديدة للقيادي بتحالف صمود خالد سلك

أكد القيادي بتحالف “صمود”، خالد عمر يوسف، أن الحرب في السودان لم تنته بعد، ولن تُحسم عسكرياً لصالح أي طرف من الأطراف المتصارعة في المدى المنظور.

وأضاف يوسف، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على منصة “فيسبوك”، أن الحرب تدخل حالياً دورة جديدة من المواجهات الأكثر حدة وبأشكال مختلفة، مما ينذر بسقوط مزيد من الدماء وحدوث مزيد من الدمار في البلاد.

وشدد القيادي بالتحالف على أن هذه المعطيات هي “الحقيقة المرة بلا رتوش”، مشيراً إلى أن هناك من وصفهم بـ “دعاة الحرب” يسعون جاهدين إلى حجب هذه الحقيقة وصناعة واقع بديل ومضلل يخدع الناس ويبيعهم أوهام النصر القريب.

المصدر:  الحدث السوداني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى