موجز الاحداث

صلاح الدين يؤكد دعم مجلس السيادة ووقوفه إلى جانب كسلا لمواجهة تداعيات الأوضاع الإنسانية والصحية

0

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي، القائد صلاح الدين آدم تور، دعم مجلس السيادة ووقوفه إلى جانب ولاية كسلا في مواجهة التحديات التي تواجهها. وأوضح أن هناك خطة متكاملة لتجاوز الصعوبات التي تواجه حكومة الولاية، ودعم جهودها في توفير متطلبات استضافة الوافدين ومعالجة الأزمات الصحية والإنسانية.

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع لجنة أمن ولاية كسلا، برئاسة الوالي اللواء (م) الصادق محمد الأزرق، وبحضور قادة الأجهزة الأمنية في الولاية.

تلقى صلاح الدين خلال الاجتماع تقريرًا شاملاً عن الأوضاع الأمنية والصحية، والآثار التي خلفتها الكوارث الطبيعية في الولاية، إلى جانب خطة تأمين المنطقة وتحركات القوات المرابطة هناك.

أشاد عضو المجلس السيادي بالجهود المشتركة والتناغم الكبير بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والشعبية في الولاية، والذي أسهم في استتباب الأمن والاستقرار في كسلا.

من جانبه، أوضح والي كسلا اللواء (م) الصادق محمد الأزرق في تصريح صحفي أن الاجتماع أطلع عضو مجلس السيادة على الأوضاع الأمنية والاقتصادية والصحية والمجتمعية، وكذلك آثار الكوارث والفيضانات التي تعرضت لها الولاية. وأضاف أن عضو المجلس السيادي تعهد بتبني قضايا الولاية وطرحها أمام قيادة المجلس لتوفير الاحتياجات الضرورية لسكانها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.