تصرياحات حاسمة لـ ياسر العطا
أكد رئيس هيئة الأركان وعضو مجلس السيادة، الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا، أن القوات المسلحة السودانية تواصل عملياتها العسكرية بثقة نحو تحقيق النصر الكامل في مختلف أنحاء البلاد، مشدداً على امتلاكها الخطط والإمكانات اللازمة لإنجاز مهامها.
وجاءت تصريحات العطا خلال زيارته، السبت، إلى سلاح المدرعات، حيث خاطب الضباط وضباط الصف والجنود، مؤكداً أن العمليات العسكرية ستستمر حتى استكمال تطهير ولايتي كردفان ودارفور من التمرد.
وأشاد بالأدوار التي اضطلع بها سلاح المدرعات ومنسوبوه خلال الحرب، واصفاً إياها بأنها ستظل رمزاً للعزة والصمود، كما ترحم على أرواح الشهداء الذين سقطوا في المعارك.
وقال العطا إن السودان يواجه، بحسب تعبيره، مؤامرة تستهدف أمنه واستقراره، معتبراً أن القوات المسلحة تخوض مواجهة ضد ما وصفه بـ”مخططات خارجية”، مؤكداً أن الجيش يحظى بإسناد شعبي وسيواصل القتال حتى تحقيق النصر، مضيفاً: “لن نخذل الوطن والأمة السودانية”.
المصدر: وكالة السودان للأنباء (سونا).











