موجز الاحداث

تصريحات جديدة لـ حميدتي

متابعات موجز الأحداث

1

كشف محمد حمدان دقلو “حميدتي“، قائد الدعم السريع، إنه أجرى محادثة هاتفية مع رمضان لعمامرة، المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى السودان، تناول التطورات الجارية في بلادنا والتحديات الإنسانية الخطيرة التي تواجه الشعب.

 

وأضاف “ناقشنا الوضع الحرج في ولاية شمال دارفور، بما في ذلك القصف المتعمد والمنهجي للبراميل المتفجرة التي تشنها القوات المسلحة السودانية والتي لم تستهدف المدنيين الأبرياء فحسب، بل استهدفت أيضًا الماشية”.

 

وأشار إلى أنه أكد لعمامرة أن الدعم السريع يمارس حقه المشروع في الدفاع عن النفس رداً على العدوان الذي واجهته منذ بدء هذه الحرب، وستواصل الدفاع في كافة الجبهات.

و أكد حميدتي التزامه بتخفيف المعاناة التي يعيشها الشعب، استعداده للعمل بشكل وثيق مع الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية ذات الصلة لتسهيل إيصال المساعدات إلى المحتاجين في جميع أنحاء البلاد.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أنور مراد يقول

    ههههههه يعني ياحميدتي قلبك على البهائم اكتر من الناس ههههههه صعاليك الدعم السريع والمرتزقه من دول تانية، يقتلوا في الناس كل يوم ويغتصبوا النسوان وينهبوا سيارات المواطنين كل يوم وذهب الحريم.. ماشي تشتكي للعوامرة عشان بهائم ماتت ههههههه خلي العمامرة ينفعك كان يقدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.