موجز الاحداث

مصر..بدون بلاغ القبض على لصان سرقا محل أميرة الذهب

0

مفاجأة غير متوقعة شهدتها واقعة سرقة محل أميرة الذهب في مصر، حيث أعلنت الداخلية المصرية أنها لم تتلق أي بلاغات بخصوص الواقعة، لكنها في النهاية تأكدت من صحة الواقعة وألقت القبض على المتهمين.

وكشفت الوزارة في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك بشأن سرقة مشغولات ذهبية من أحد المحال في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث قالت إنها لم تتلقَ أي بلاغات رسمية بخصوص هذه الواقعة، لكنها تواصلت مع مدير وشريك في المحل فأكد صحة الواقعة، نافيا تحرير محضر بالواقعة.

وأضافت الوزارة: أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد هوية المتورطين في السرقة وضبطهما وتبين أنهما شخصان يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وقادا السلطات إلى مكان وجود المسروقات، والتي كانت بحوزة مالك محل آخر للمشغولات الذهبية في منطقة الدقي.

وكانت السيدة المصرية أميرة حسان صاحبة أشهر محل ذهب في البلاد قد تعرضت للسرقة من قِبل مجهولين، بحسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك.

ونشرت السيدة فيديو يوضح لحظة تسلل اللصين إلى المحل خلال واقعة السرقة، كما عرضت مبلغا ماليا كمكافأة لمن يتوصل لهما.

يذكر أن أميرة حسان بدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات، أي في عام 2020، لكن سرعان ما أصبحت صاحبة أشهر محلات الذهب والمجوهرات في مصر، وحظيت بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقاطع الفيديو التي تستعرض خلالها مشغولات ذهبية غريبة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.