موجز الاحداث

625 عربة جاهزة للتسليم لمالكيها من قبل الشرطة

0
تمكنت دائرة مرور ولاية الخرطوم، بالتعاون مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، من حصر 625 مركبة في منطقة أمدرمان القديمة. تم جمع 266 من هذه المركبات الخاصة بالمواطنين من حوش المركبات بجوار القسم الأوسط في أم درمان، وسيتم تسليمها لأصحابها بعد إكمال الإجراءات القانونية عبر النيابة.

وفي هذا السياق، أكد العميد شرطة فتح الرحمن محمد التوم، الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة، أن الشرطة قد وفرت جميع خدماتها عبر افتتاح عدد من المراكز في ولاية الخرطوم، تحقيقًا لشعار “الشرطة في خدمة الشعب”.

من جانبه، أوضح العقيد شرطة صلاح الخير أدم، مدير إدارة العمليات بدائرة مرور ولاية الخرطوم، أن عملية جمع وحصر المركبات المستعملة استهدفت الشوارع والطرقات والأحياء السكنية. وأشار إلى أن حركة السير قد عادت إلى طبيعتها في منطقة أمدرمان القديمة، مع وجود مرحلة أخرى تستهدف أحياء وسط أم درمان.

وبحسب مكتب الشرطة الصحفي، فقد صدر قرار من والي ولاية الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، بتشكيل لجنة لجمع وحصر المركبات المعطلة بالشوارع العامة بغرض تسليمها لأصحابها. كما بدأت إدارة الأدلة الجنائية في فحص شاسيهات المركبات وتسليمها للدائرة الفنية بالإدارة العامة للمرور.

وتدعو الشرطة المواطنين الذين لم يبلغوا عن فقدان مركباتهم إلى التبليغ عبر منصة البلاغ الإلكتروني أو من خلال أقسام الشرطة المنتشرة في البلاد، حفاظًا على حقوقهم القانونية وممتلكاتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.