اخبار

القوات المشتركة تُعلن استعادة السيطرة على منطقة مهمة بشمال دارفور 

متابعات | موجز الأحداث

القوات المشتركة تُعلن استعادة السيطرة على منطقة مهمة بشمال دارفور 

أعلن قائد بالقوات المشتركة المساندة للجيش السوداني، أن قواتهم تمكنت صباح اليوم السبت، ٢٧ يونيو ٢٠٢٦م، من استعادة السيطرة الميدانية الكاملة على منطقة “أبو قمرة” الإستراتيجية الواقعة بولاية شمال دارفور. وأوضح القائد العسكري، في تصريح مقتضب لمنصة “الحدث السوداني”، أن تحرير المنطقة الواقعة إلى الغرب من مدينة الفاشر، عاصمة الولاية، جاء عقب معارك ضارية خاضتها القوات المشتركة ضد قوات الدعم السريع، في إطار العمليات العسكرية الجارية لتأمين المحاور الغربية للولاية وبسط السيطرة على المنافذ الحيوية.

المصدر: الحدث السوداني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى