موجز الاحداث

العطا يكشف عن ترتيبات لإلغاء الوثيقة الدستورية وتشكيل حكومة

0

قال الفريق أول ركن ياسر العطا مساعد القائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس السيادة السوداني، إن الترتيبات تجري الآن لإلغاء الوثيقة الدستورية، عبر رئيس مجلس السيادة وإعلان دستور جديد.

 

واشار إلى انه بعدها سيتم إعادة تشكيل مجلس السادة وتعيين رئيس وزراء وحكومة جديدة.

وفقًا للبريد الإلكتروني، يدخل رفع السعر حيز التنفيذ في 16 أغسطس للعملاء الحاليين. وأضافت الشركة: “بالنسبة للعملاء الجدد، فإن زيادة الأسعار تصبح سارية على الفور”، وقامت الشركة بزيادة السعر من 300 دولار أسترالي إلى 670 دولارًا. وأبلغ عميل منفصل في زامبيا عن ارتفاع مماثل.

وليس من الواضح سبب قيام SpaceX برفع الأسعار؛ ولم تستجب على الفور لطلب التعليق. لكن خطة التجوال العالمي يمكن أن تكون بمثابة ثغرة للمشتركين للوصول إلى Starlink في المناطق التي لا تتوفر فيها خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية رسميًا.

واعتذر العطا لكل الشعب السوداني عن اي تقصير في المؤسسة العسكرية في اتجاه حسم التمرد؛ واضاف “نتحمل هذا التقصير بكل رجولة، ونحن لم نترك الجزيرة لوحدها فقط تركنا غرب دارفور وشرق دارفور، والكثير من المدن الاي يعوث فيها العدو فساد الآن والجيش يقاتل إلا أن الأذى الكبير يقع على المواطن”.

 

واشار العطا في حوار مع قناة العربية الحدث؛ أن القوات المسلحة لديها الإمكانيات و لكن لديها مسؤولية دستورية لحماية البلاد، وصبرت في مرحلة الدفاع وكانت تجهز لمرحلة الهجوم.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.