موجز الاحداث

القبض على متهمين وضبط كميات كبيرة من المخدرات في مدينة مروي يعزز جهود مكافحة الجريمة.

0

كشفت السلطات الأمنية في محلية مروي بالولاية الشمالية عن عملية ضبط ناجحة لكميات كبيرة من المخدرات، حيث أعلن مدير دائرة الجنايات بشرطة محلية مروي، ياسر علي، عن توقيف 3 متهمين بحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات. شملت المضبوطات 4,000 حبة كبتاجون، و830 حبة ترامادول، بالإضافة إلى “كيلو ونصف” من الحشيش الأفغاني.

وأوضح مدير دائرة الجنايات أن العملية جاءت في إطار جهود مستمرة لمكافحة تجارة المخدرات وتعاطيها في المنطقة. وأضاف أن السلطات الأمنية تلعب دوراً حيوياً في حماية المجتمع من مخاطر المخدرات، التي تمثل تهديداً كبيراً للأمن والصحة العامة.

وقال ياسر علي إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من العمليات الأمنية التي تهدف إلى تعزيز السلامة العامة ومكافحة الأنشطة غير القانونية. وأشار إلى أن التحقيقات مستمرة لمعرفة الشبكات المتورطة في تهريب وتوزيع هذه المواد، وللتأكد من عدم وجود أي ارتباطات واسعة النطاق.

كما نوه مدير الجنايات إلى أن الضبط الأخير يعكس يقظة وتفاني قوات الأمن في تنفيذ المهام الموكلة إليها، ويدل على تحسن التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية في محاربة الجريمة. وأكد على أهمية التعاون المجتمعي في دعم جهود مكافحة المخدرات والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه.

من جانبها، أعربت السلطات المحلية في مروي عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل الشرطة، ودعت المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والنظام في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تأتي في وقت تشهد فيه البلاد جهوداً مكثفة لمكافحة المخدرات، في ظل تزايد الوعي بأضرارها وضرورة التصدي لها على جميع الأصعدة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.