موجز الاحداث

نشر كشوفات المراكز الخارجية المعتمدة لامتحانات الشهادة الثانوية السودانية…

0

أعلنت سفارة جمهورية السودان في داكار عن المراكز الخارجية المعتمدة لطلاب الشهادة الثانوية السودانية الراغبين في أداء الامتحانات. وتشمل هذه المراكز: القنصلية العامة في أسوان، السفارة السودانية في الرياض، القنصلية العامة في جدة، مدرسة الصداقة السودانية في القاهرة، مدرسة المجلس الأفريقي في القاهرة، مدرسة الصداقة السودانية في إنجمينا، أبني، إسطنبول، كمبالا، طرابلس.

كما تشمل المراكز المعتمدة: مدرسة الصداقة السودانية في بنغازي، أديس أبابا، مدرسة الجالية السودانية في بيروني، مدرسة المجلس الأفريقي في جوبا، مدرسة حمدان بن راشد في هرجيسيا، مركز الدعوة الإسلامية في هرجيسيا، الجالية السودانية في الدوحة، والجالية السودانية في جاكرتا.

وطالبت السفارة الطلاب الراغبين في الجلوس للامتحانات بتسجيل أسمائهم في أحد هذه المراكز قبل 16 سبتمبر 2024. وأكدت أن الطلاب الذين لم يسجلوا في هذه المراكز ويرغبون في إجراء الامتحان في دول مثل السنغال، غامبيا، غينيا، سيراليون، غينيا بيساو، أو جزر الرأس الأخضر، سيتحملون كافة النفقات المالية المتعلقة بتكاليف المراقبة، بما في ذلك تذاكر السفر، الإقامة، والنفقات الأخرى، وذلك لأن هذه الدول ليست معتمدة كمراكز امتحانات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.